الإصابات تضرب الرجاء قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

السبت، 09 أبريل 2022 02:36 م

shareicon

مشاركه

الرجاء المغربي

الرجاء المغربي

يواصل فريق الرجاء المغربي استعداداته لمواجهة الأهلي، مساء السبت المقبل، في القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة العودة بالمغرب يوم 22 من الشهر ذاته.

وكشفت صحيفة "البطولة" المغربية، اليوم، عن أزمة في نادي الرجاء قبل مواجهة الأهلي، بغياب ثنائي الفريق عن التدريبات بسبب الإصابة التي لحقت بهم الفترة الأخيرة، وأبعدتهم عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

الصحيفة، شددت على أن تدريبات الرجاء، شهدت حضور أغلب اللاعبين بمن فيهم عبد الإله مذكور، بعدما أظهرت الفحوصات عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام شباب قصبة تادلة.

وأشار التقرير إلى أن الثنائي محمد الناهيري وعبد الجليل جبيرة، غابا عن المشاركة في التدريبات الجماعية بداعي الإصابة، فيما اكتفى اللاعب أسامة سكحان بالجري، على أن ينضم إلى التدريبات الجماعية في الأيام القليلة المقبلة.

وحدد نادي الرجاء موعد سفر الفريق إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي، حيث أشار الموقع إلى أن الرجاء سيتجه إلى القاهرة يوم 13 إبريل الجاري، علما بأن لقاء الذهاب سيقام في السادس عشر من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أن المتأهل من مباراة الأهلي والرجاء سيواجه الصاعد من وفاق سطيف والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، والذي شهد تصدر الرجاء لجدول ترتيب مجموعته ومن ثم صعد إلى ربع النهائي، فيما صعد الأهلي كوصيف.